إذا العملية ليست كرامة فقد اتحد الملاحدة مع مدعى الكرامات من المسلمين فى القدرة على فعل هذه الأمور ..
وليس للجن دخل دائماً فى مثل هذه الأمور ، فبعض الأحيان يكون الأمر غير مايتوقعه البعض من أن الشياطين هى الفاعلة لهذا الأمر وإن كان ذلك أحياناً ولكنه ليس دائماً كما سيتم بيانه إن شاء الله تعالى !!
المعول على ذلك كله ( لحظة التسامى ) ..
قيام البعض برياضات معينة وبطقوس ماأنزل الله بها من سلطان تزيد عند هؤلاء الأشخاص القدرة على الاستبصار وتنخفض القدرة الحسية التى جبل عليها الإنسان .
فمجالس الذكر للمتوصفة وألحانهم وإيقاعاتهم يحدث تصعيد وجدانى وصولاً لمرحلة التسامى إلى أن يصل الشخص إلى تنشيط الجهاز العصبى اللاإرادى ويخرج من عالم الحس والتأثر إلى عالم التجرد من الإحساس .
فلو قمنا بفحص السائل المعدى لمن وصل درجة التسامى والهيام لوجدنا أن الإفرازات المعدية قد بلغت ذروتها وهذه افرازات تقف حائلاً بينها وبين الألم بعد أن عطلت عطلت عمل الناقل للإحساس فى العصب العاشر المتصل بالمعدة وانخفاض فولتات الحس و ارتفاع فولتية الدماغ وزيادة الإشارات المبعوثة للجسد فى لحظة التسامى يلغى أى شعور بالحس .
فتسديد طعنة أو وخز لايعنى شىء للمتسامى ولاينزف بسبب تقلص العضلات الذى يحدثه تنشيط الجهاز العصبى اللاإرادى والذى يحدث تقلص فى الجلد وليفاته فلا يخرج الدم ولايوجد نزيف بل ويلتئم الجرح وفقاً لهذا .
فقراءة القرآن على بعض المتصوفة لايجدى فى إبطال أعمالهم وهذا صحيح نسبياً فى الحالات التى لم يكن للشيطان دخل فيها كما فى حالتنا السابقة ، وقد تكون لقرنائهم أدوار حفية فى ذلك ولكنها لاتتضح لنا فى هذه الحالات .
والسبيل الوحيد لنسف هذه الكرامة المزعومة أن تطلب منه أن يوجه السيخ أو الشيش أو السكين إلى القلب وأخبره أن يكتب وصيته لأنه سيموت إن لم يتغمده الله برحمته !
هذا والله تعالى أعلى وأعلم .
[img][/img]
23.11.13 0:38 من طرف نانا العربية
» قصيدة صرصور مغرم...
31.05.09 9:14 من طرف ..::SultaNoOo::..
» ملفات تبطئ جهازك سارع بحذفها
31.05.09 9:10 من طرف البرق الاسود
» من(1-5)واهدي وردة للي بتحبه
31.05.09 8:52 من طرف الغسق
» اجمل طفلة في العالم
31.05.09 8:46 من طرف الغسق
» انتخابات
10.02.09 17:29 من طرف ملك العشاق
» بدا البث!!!!
01.02.09 22:10 من طرف اميرة الورود
» لكعب العالي
01.02.09 17:43 من طرف ملك العشاق
» غير اسم الي قبلك ...
01.02.09 17:35 من طرف ملك العشاق